ملخصات مستجدات التربية والتكوين للتحضير لمباراة التعليم

فيما يلي روابط لمعاينة ملخصات مستجدات نظام التربية والتكوين من أجل الاستعداد لمباراة التعليم, يمكنكم الاطلاع عليها عبر الضغط على الملخص المطلوب





  يجد العديد من المقبلين على مباراة التعليم مشكل في معرفة ما يجب مراجعاته للمباراة، ونحن بدورنا في موقع وظائف الشمال حاولنا أن ننشر كل ما يجب مراجعاته للمباراة وأهم المحاور التي يتم التركيز عليها وكذلك مجموعة من نماذج الامتحانات الكتابية التي تم طرحها في السنوات السابقة للمباراة وكذلك توصيفات المباراة وغيرها من المواضيع الاخرى التي يحتاجها كل مقبل على مباراة التعليم.

من أجل التحضير الجيد لمباراة التعليم يجب الاهتمام بأربع محاور أساسية وهي على الشكل التالي: محور مادة التخصص ومحور ديداكتيك المادة التي تريد الترشح لها وبالنسبة للابتدائي ديداكتيك مواد الابتدائي الاربعة, العربية والفرنسية والرياضيات والعلوم. ومحور علوم التربية ومستجدات نظام التربية والتكوين، حيث عملنا في مواضيع سابقة على نشر لكم كل ما تحتاجون من ملخصات علوم التربية والديداكتيك للاستعداد لمباراة التعليم. ستجدون كل ذلك هنا، أما موضوع اليوم فقد خصصناه لتقديم لكم ملخصات رائعة لمستجدات نظام التربية والتكوين من أجل الاستعداد لمباراة التعليم.

 

تحميل ملخصات مستجدات نظام التربية والتكوين

فيما يلي روابط لمعاينة ملخصات مستجدات نظام التربية والتكوين من أجل الاستعداد لمباراة التعليم, يمكنكم الاطلاع عليها عبر الضغط على الملخص المطلوب.

خطاطات لمستجدات نظام التربية والتكوين


ملف كامل حول مستجدات التربية والتكوين


160 سؤال وجواب في مستجدات علوم التربية للمقبلين على مباراة التعاقد 


هنا تجدون كل ما يتعلق بمباراة التعليم

إرسال تعليق

0 تعليقات